المنستير: نشر القائمات الأولية للمستفيدين بالمساكن الاجتماعية

تم في المنستير نشر القائمات الأولية للمستفيدين بالمساكن الاجتماعية وينتظر تسليم مفاتيح هذه المساكن لمستحقيها على اقصى تقدير في شهر جويلية المقبل.

 

و يشمل البرنامج 11 مسكنا في مدينة جمال، و65 مسكنا في مدينة الساحلين وهناك حوالى 90 مسكنا آخر بالمنستير تقريبا جاهزة.
ويمكن لكل من تقدم بمطالب للانتفاع ببرنامج السكن الاجتماعي في الفترة 1 جويلية2012 -30 سبتمبر 2012 أو في الفترة 20 جانفي 2016-19 مارس 2016 المحددة سلفا من قبل المصالح المركزية لوزارة التجهيز والإسكان والبنية التحتية الاطلاع على هذه القائمات وفق ماذكره "راديو المنستير".
علما أنّ فتح باب قبول الطعون والاعتراضات والملاحظات على القائمات الاسمية يتواصل لمدّة شهر من 23 ماي 2023 إلى غاية 21 جوان 2023 بدخول الغاية.
ويعتبر الترتيب في القائمات الاسمية أوليا، وهو قابل للمراجعة إلى حين دراسة جميع الاعتراضات واستكمال التقاطعات مع بعض الإدارات، ويمكن لكل مترشح للانتفاع بهذه المساكن الاعتراض بخصوص المعطيات المدرجة بالقائمات الأولية سواء التي تهمه شخصيا أو التي تتعلق بأي مترشح آخر شريطة تقديم تبرير لذلك، ويمكن لأي مواطن من غير المترشحين الاعتراض إذا ما توفرت لديه معطيات بخصوص أي مترشح للإنتفاع والمضمنة أسماؤهم بالقائمة الإسمية التي تم تعليقها.
ويمكن لكل من يرغب في الاعتراض الاتصال بمقر الولاية أو بمقر المعتمدية المعنية لسحب أنموذج استمارة الاعتراض كما يمكن سحبها عبر موقع ولاية المنستير، ويمكن تقديم الاعتراضات مرفقة بالمؤيدات عند الاقتضاء إلى مقر الولاية أو إلى مقر المعتمدية، ويتعين على كلّ معترض الإدلاء بمعلومات جدية ووجيهة بخصوص المترشح المعترض عليه وخاصة المتعلقة منها بعنصري الدخل العائلي والملكية، ويمكن لكل معترض تسجيل اعتراضه مباشرة بالسجل المفتوح في الغرض بمقر الولاية أو بمقر معتمديتي الساحلين وجمال دون الحاجة لتقديم اعتراض على محمل ورقي.
وستقع دراسة جميع الطعون والاعتراضات والملاحظات حالة بحالة، ومراجعة الترتيب الأولى للقائمة في إطار اللجنة الجهوية للبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بولاية المنستير، والقيام بعملية القرعة للمترشحين الأخيرين المتساويين في الترتيب وإعداد القائمات النهائية للمقبولين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115