منوبة ..متابعة أشغال فرق العمل الميدانية المكلفة بضبط الحدود الترابية للعمادات

في إطار مواصلة المشروع الوطني لضبط الحدود الترابية والخارطة الإدارية للجمهورية التونسية وحرصا على انجاح هذا المشروع الوطني

واستكمال مختلف مراحله في الآجال المحددة، أشرف محمد شيخ روحه والي منوبة بعد ظهر اليوم الجمعة 26 ماي 2023 بمقر الولاية على جلسة عمل اللجنة الجهوية للمصادقة وذلك بحضور أعضائها والسادة المعتمدين.

وقد خصصت الجلسة لمتابعة وتقييم أشغال فرق العمل الميدانية المكلفة بعمليات ضبط الحدود الترابية بمختلف العمادات التابعة لولاية منوبة والوقوف على جملة الإشكاليات والصعوبات الميدانية المسجلة بهدف تذليلها.

وأكد الوالي في مستهل كلمته على أهمية هذا المشروع الوطني الذي سيفضي إلى ضبط الحدود الترابية بشكل رسمي ودقيق وستعود مخرجاته على كافة هياكل ومؤسسات الدولة، مثمنا المجهودات المبذولة من قبل فرق العمل الميدانية ومن خلالهم الفرق التقنية القارة بمركز الولاية والمعتمديات وما ساد أعمالها من انضباط وانسجام وحماس، داعيا إلى مزيد الرفع من نسق العمل معربا عن ثقته بأن كافة الأطراف واعية بأهمية هذا المشروع وتعمل بجد على انجاحه في أفضل الآجال، موصيا المعتمدين بمزيد التنسيق مع العمد ومتابعة أعمال الفرق الميدانية عن كثب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115