إحياء الذكرى الـ 9 لاستشهاد 4 أمنيين في عملية إرهابية في القصرين

أحيت ولاية القصرين، اليوم الجمعة 26 ماي 2023، الذكرى التاسعة لاستشهاد 4 أعوان امن في العملية الارهابية الغادرة

التي استهدفت منزل وزير الداخلية الاسبق لطفي بن جدو يوم 27 ماي 2014 .

وانتظم بالمناسبة موكب رسمي أمام مقر إقليم الأمن الوطني بالقصرين، أشرف عليه والي الجهة رضا الركباني وحضره عدد من الامنيين والاطارات الجهوية، تم خلاله رفع العلم المفدى على أنغام النشيد الوطني وتلاوة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء تونس الأبرار.

وأكد والي الجهة في تصريح إعلامي أن عائلات الشهداء هم دائما محل متابعة واحاطة من قبل السلط المعنية، مثمنا في ذات الإطار المجهودات الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة الأمنية و العسكرية في سبيل الذود عن حرمة الوطن وحمايته من أعداء الحياة، واكد على ما توفره المؤسستين الوطنيتين من امن واستقرار بفضل استبسال أبنائها في الدفاع عن الوطن من كل خطر قد يتهدده.

وتضم قائمة شهداء العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت منزل وزير الداخلية الأسبق لطفي بن جدو كل من علي الغضباني (أصيل ولاية القصرين)، ورضا الشابي (أصيل القصرين) ونيفر العيادي (أصيل ولاية القيروان) وحاتم عجيلي (أصيل ولاية القيروان).

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115