سليانة: انطلاق نشاط الشباك الموحد المخصص لإتمام إجراءات سفر الحجيج

انطلق، اليوم الأربعاء، بالمركب الثقافي بمعتمدية سليانة الجنوبية، نشاط الشباك الموحد المخصص لإتمام

إجراءات سفر الحجيج المقبولين لأداء مناسك الحج، وفق المدير الجهوي للشؤون الدينية محمد الهادي العرابي.
وبين العرابي أن نشاط الشباك الموحد يتواصل على كامل اليوم لاستدعاء الحجيج من مختلف المعتمديات قصد استكمال الإجراءات مع ممثلي شركات الإقامة والخدمات، فضلا عن الإجراءات المالية مع ممثلي المؤسسات البنكية و البريد التونسي.
وأَضاف أن عدد الحجيح بالجهة خلال هذا الموسم بلغ 169 حاجا و حاجة من مجموع 172 (بعد انسحاب 3 أشخاص من القائمة)، لافتا إلى أن ظروف إتمام إجراءات السفر تتم في ظروف طيبة فيما لم يحدد بعد تاريخ السفر.
وأشار العرابي إلى تقديم جملة من التوصيات الصحية والتنظيمية والتوجيهية، فيما سيتم في ما بعد تنظيم يوم جهوي اختتامي تحت إشراف وزير الشؤون الدينية والسلط الجهوية.
يذكر أن فعاليات افتتاح الشباك الموحد أشرف عليه والي الجهة و حضره المعتمدة الأولى ومعتمد سليانة الجنوبية وعدد من إطارات الشؤون الدينية وممثلي المؤسسات الخدماتية وعدد من المتطوعين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115