مدنين: قافلة المبادرة الخاصة تحل بمعتمدية جربة اجيم

حلت اليوم الخميس 19 ماي 2023 بمعتمدية جربة اجيم قافلة المبادرة الخاصة التي تجوب كامل معتمديات ولاية

مدنين ضمن خطة متكاملة ضبطتها الولاية بالتنسيق مع مختلف الهياكل ذات العلاقة لدفع الاستثمار وارساء ثقافة المبادرة الخاصة لدى الشباب ستختتم غدا الجمعة بمدنين سلسلة الايام المحلية التحسيسية لتنطلق تظاهرات اخرى مهنية وقطاعية تتوج بيوم جهوي للشراكة والتمويل.
وتكونت هذه القافلة من عدة هياكل مساندة وتمويل ومنها الادارة الجهوية للتنمية والبنك التونسي للتضامن ووكالة النهوض بالصناعة والتجديد ووكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية والمندوبية الجهوية للصناعات التقليدية والادارة الجهوية للتشغيل والتكوين والمندوبية الجهوية للمراة وعدة متدخلين بهدف التعريف بخدماتها لدى الشباب وتبسيط الاجراءات والحوافز التي توفرها للراغبين في الاستثمار.
ووضعت القافلة على ذمة الشباب 150 بطاقة مشروع الى جانب فتح باب النقاش للتحاور مع الشباب المشارك والاقتراب منه لطرح افكار مشاريعه وطرق البحث عن التمويل ما مثل فرصة سانحة له للتواصل وتذليل عدة صعوبات وارساء مناخ جديد من الثقة وفق الشباب المشارك الذي ثمن هذه المبادرة لما وفرته من فرصة للتعرف على مختلف الهياكل المتدخلة في الاستثمار وعلى مناخ الاستثمار والحوافز المتاحة والاجراءات الجديدة التي وضعتها الدولة لدفع الاستثمار.
كما تم وضع بطاقات اتصال تم توزيعها على الشباب سيتم اعتمادها للاحاطة بالشباب وبافكاره لتجسيمها واقعا بالتوجيه والاحاطة واعداد مخططات اعمال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115