اجتماع تأسيسي للجنة إسناد الوحدات الإذاعية المتنقلة

انعقد، يوم 05 ماي 2023، بمقر مؤسسة الإذاعة التونسية، الاجتماع التأسيسي للجنة إسناد الوحدات الإذاعية المتنقلة،

بحضور عضو مجلس الهيئة العليا المستقلّة للاتصال السمعي والبصري راضية السعيدي وكاتب عام الهيئة المبروك عون الله والمكلّف بتسيير مؤسسة الإذاعة التونسية سفيان بن عيسى وثلّة من إطارات المؤسسة وممثلين عن منظمة الأمم المتحدة للطفولة وممثلين عن الاتحاد التونسي للإعلام الجمعياتي.

وخصّص هذا الاجتماع لعرض دليل إجراءات استعمال الوحدات المتنقّلة الخاصة بالإذاعات الجمعياتية ومناقشة مقتضياته العامة وتركيبة لجنة إسناد الوحدات الإذاعية المتنقّلة ومعايير وشروط استغلال الوحدة المتنقّلة، إلى جانب عرض ومناقشة النسخة الأولية من عقد استغلال الوحدة الإذاعية المتنقّلة لفائدة الإذاعات الجمعياتية، كما تمّ الاتفاق على إعداد دليل إجراءات للوحدات المتنقّلة للإذاعات العمومية والخاصة.

وفي ختام هذا الاجتماع تقرّر تنظيم دورة تدريبية لفائدة تقنيي الإذاعات الجمعياتية بخصوص استعمال الوحدات الإذاعية المتنقّلة، إلى جانب إعداد تطبيقة خاصة بتقديم مطالب استغلال هذه الوحدات، كما تمّ ضبط تركيبة لجنة إسناد الوحدات الإذاعية المتنقلة وإعداد رزنامة اجتماعاتها للنظر في المطالب الواردة عليها.

وكانت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري قد سلمت بموجب اتفاقية تعاون وشراكة ثلاث وحدات إذاعية متنقّلة لمؤسسة الإذاعة التونسية في ديسمبر الماضي، لوضعها على ذمة الإذاعات العمومية والجمعياتية والخاصة، في إطار مشروع الهيئة مع “اليونيسيف” من أجل دعم الإذاعات التونسية ما بعد الأزمة الصحية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115