انتهاء عطلة العيد: وضع حلول لتفادي الكثافة المرورية

وضعت وزارة الداخلية حلولا مرورية على ذمة مستعملي الطريق بالمدخل الجنوبي للعاصمة ، وذلك بمناسبة انتهاء

عطلة عيد الفطر المبارك.

وتأتى هذه التدابير، وفق بلاغ صادرعن الوزارة أمس السبت 22أفريل 2023، تفاديا للكثافة المروريّة التي يُمكن أن يشهدها هذا المدخل الذى يشهد أشغال تهيئة، والمساهمة في الحفاظ على سيولة حركة الجولان.

وتتمثل هذه الحلول التي وضعتها إدارة شرطة المرور في استعمال الطريق الوطنيّة رقم 1 وذلك بالدّخول عبر المنعرج في اتجاه ملعب رادس ثم مُفترق المدينة الجديدة فمُفترق شوشة -رادس ومنهُ في اتجاه قنطرة رادس – حلق الوادي ثم الإلتحاق بوسط العاصمة أو الضاحية الشماليّة ، أو استعمال المنعرج من ناحية بنك الإسكان في اتجاه قنطرة شوشة – رادس.

كما دعت الوزارة مستعملي الطريق الى استعمال قنطرة لاكانيا والمرور عبر مُفترق الورديّة 1 و2 في اتجاه ساحة باب عليوة ثم قنطرة الريفولن فشارع المنصف باي إلى غاية شارع المغرب العربي (طريق الزاد 4).

ووضعت إدارة شرطة المرور كلّ الإمكانيّات البشريّة والمادية اللازمة لإرشاد ومُساعدة مُستعملي الطريق ودعتهم عند الضرورة إلى الإتصال بأرقام هواتفها التالية: 71.342.787 ــ 71.343.201

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115