الكاف : حجز مجموعة من السماعات صغيرة الحجم المستعملة في الغش خلال الإمتحانات

على اثر توفر معلمات لدى الإدارة الفرعية للاستعلام حول تحوز أجنبيين على مجموعة من السماعات صغيرة

الحجم المستعملة في الغش خلال الإمتحانات واعتزام تهريبها عبر الحدود الجزائرية التونسية، تمكن فريق مشترك بين الوحدة المذكورة وفرقة الأبحاث والتفتيش بالكاف وبعد الحصول على الأذون القضائية اللازمة من إلقاء القبض على عدد 04 أجانب على متن سيارة أجنبية رفقة تونسيين وحجز عدد 30 سماعة " kite Bluetooth " ، عدد 180 بطارية صغيرة الحجم ،32 بطاقة ذكية نوع " vip " وعدد 30 ملصقة نوع " ماستر كارت ". باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بأحد الأجانب وإحالة بقية المجموعة بحالة تقديم .

هذا وتحرص الإدارة العامة للحرس الوطني على التصدي لظاهرة الغش في الامتحانات الوطنية وتعمل على الإطاحة بالعناصر التي تتاجر بهذه الأجهزة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115