وزارة الأسرة تعلن عن فتح باب الترشح للدورة الرابعة لجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية لسنة 2023

أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ اليوم الإربعاء، عن فتح باب الترشح للدورة الرابعة لجائزة

المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية لسنة 2023 حول « أفضل السبل لحماية وصون مؤسسة الأسرة والزواج من التغيرات المعاصرة ».

ويأتي فتح باب الترشح، تبعا لإعلان الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في قطاع الشؤون الاجتماعية (إدارة الأسرة والطفولة ) وتنفيذا للتوصية الصادرة عن فعاليات الدورة الثانية عشر للجنة الأسرة العربية المتعلقة بتنظيم الدورة الرابعة لهذه الجائزة.
وتستهدف جائزة المؤسسات الصديقة للأسرة العربية، المؤسسات الحكومية أو الخاصة كالمؤسسات التعليمية والثقافية والإعلامية المقروءة أو المسموعة أو المرئية بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني والكليات والجامعات أو المؤسسات الأكاديمية الداعمة والمعززة لقضايا العنف الأسري.
ويمكن للمهتمين بالترشّح لهذه الجائزة العربيّة الاطلاع على نصّ الإعلان المنشور على موقع واب الوزارة وشروط ومعايير الترشّح للجائزة والوثائق المطلوبة لتكوين الملف وآجال قبول الترشحات من خلال الرابط الإلكتروني http://www.femmes.gov.tn/wp-content/uploads/2023/04/الإعلان.pdf

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115