إحباط عدد 05 عمليات إجتياز و نجدة و إنقاذ عدد 231 مجتازا بإقليم الحرس البحري بالوسط

تمكنت الوحدات العائمة التابعة لإقليم الحرس البحري بالوسط، خلال الليلة الفارطة من إحباط عدد 05 عمليات

إجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة و إنقاذ عدد 231 مجتازا من بينهم عدد 172 من جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء و البقية تونسيين .
و في إطار العمليات الإستباقية للحد من ظاهرة الإبحار خلسة تمكنت وحدات تابعة لإقليم الحرس البحري بالساحل « المناطق البحرية بنابل ، سوسة و المنستير » خلال يوم 07 أفريل 2023 من ضبط عدد 10 أنفار تونسيين بصدد التحضير للقيام بعمليات إجتياز للحدود البحرية خلسة.
هذا و تعمل الإدارة العامة للحرس الوطني على مكافحة الجرائم البحرية وحماية الأرواح البشرية و التصدي للعصابات الضالعة في تنظيم عمليات الهجرة غير النظامية وتضع الرقم الأخضر 194 الخاص بقاعات العمليات البحرية على ذمة المواطنين للإعلام عن عمليات المتاجرة بأرواح البشر ومعاضدة مجهود الدولة في التصدي للمتاجرين بقوارب الموت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115