خلال إجتماع اللجنة الجهوية حول المواد العلفية : تسليط عقوبات على تاجري أعلاف بكل من معتمدتي الروحية وسيدي بورويس

 أشرف والي سليانة وليد العبّاسي اليوم الأربعاء 05 أفريل 2023 على إجتماع اللجنة الجهوية لإحكام توزيع المواد العلفية المدعمة ،

وذلك بحضور كل من الكاتب العام للولاية ورئيس دائرة العمل الإقتصادي والإستثمار بالولاية وأعضاء اللجنة 

و قد خصص الاجتماع للنظر في توزيع حصة الجهة من المواد العلفية المدعمة لشهر أفريل 2023 ، على اللجان المحلية بالمعتمديات والمصانع وفقا للمقاييس المعتمدة.

 كما تم النقاش بشأن النظر في مطالب عدد من تجار الأعلاف وفي تقارير اللجان المحلية للأعلاف المدعمة التي تضمنت نقاطا عديدة من بينها : طلب الترفيع في الحصص من المواد العلفية ببعض المعتمديات ، تسجيل إختلاف بين قائمات المربين الصادرة عن اللجان المحلية والقائمات المعتمدة من الموزعين ، تغيير مقر نشاط ، طلب التخفيف من مدة العقوبات المسلطة على عدد من المزودين .

 كما تم تسليط عدد 02 عقوبات على تاجري أعلاف بكل من معتمديتي الروحية وسيدي بورويس مقابل رفع عدد 02 عقوبات على تاجري أعلاف بكل من معتمديتي العروسة وسيدي بورويس لإستكمال المدة القانونية للعقوبة .

 وفي ختام الجلسة تم التأكيد على ضرورة مواصلة وتكثيف عملية مراقبة وزن شحنات مادة الشعير الموجهة لنيابات أعلاف بعدد من المعتمديات.

كما تم الاتفاق على ضبط برنامج للقيام بزيارت ميدانية لمعاينة جوانب مختلفة مرتبطة بسلامة إجراءت عمليات التزود والتزويد وإستعمالات الأعلاف المدعمة وعقد جلسات بمقر المعتمدية بإشراف المعتمدين وبحضور ممثلين عن المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية والإتحادات المحلية للفلاحبن ، لتحيين قائمات المربين وضبط القائمة النهائية التي سيتم إعتمادها عند عملية التزود من النيابات والتوزيع على المربين .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115