التصدي لظاهرة التهريب : هذا ما تم حجزه في حافلة سياحية

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني ببنقردان بمشاركة دورية تابعة لفرقة التدخلات

السريعة بإقليم الحرس الوطني بمدنين من إيقاف حافلة سياحية محملة ببضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر متمثلة في ملابس جاهزة، فواكه جافة وإطارات مطاطية قدرت قيمتها المالية بـ 638 ألف دينار .تم تحرير محضر جبائي في الغرض وحجز البضاعة والوسيلة .

- تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بتالة من بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر متمثلة في عدد 102 قارورة زيت نباتي ومبلغ مالي قدره 10 آلاف دينار. تم تحرير محضر جبائي في الغرض .
- تمكنت فرقة الإرشاد الحدودي بمنطقة الحرس الوطني بتالة من إيقاف سيارة محملة ببضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر متمثلة في ملابس جاهزة، مواد غذائية، أكياس بلاستيكية وجهاز إستقبال. تم تحرير محضر جبائي في الغرض وحجز البضاعة والوسيلة .
هذا وتشدد الإدارة العامة للحرس الوطني حرصها على مقاومة ظاهرة التهريب والتجارة الموازية حفاظا على الاقتصاد الوطني

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115