المفوضية السامية للاجئين بتونس تعلن تعليقها أنشطة التسجيل بصفة مؤقتة لطالبي اللجوء واللاجئين

أكدت المفوضية السامية للاجئين بتونس اليوم الاثنين 3 أفريل2023 ، تعليقها بصفة مؤقتة أنشطة التسجيل

والتسجيل الأولي بالنسبة لطالبي اللجوء واللاجئين من 31 مارس الفارط إلى غاية 17 أفريل الجاري.
وأكدت المفوضية في بلاغ لها على صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواصلة تقديم خدماتها الأخرى مع شركائها لفائدة طالبي اللجوء واللاجئين واستئناف خدمة تجديد البطاقات وأنشطة التسجيل الأولي في المجلس التونسي للاجئين وأنشطة التسجيل في المفوضية بحلول 18 أفريل الجاري.
وأوضحت أن هذا التعليق يأتي بسبب تعديلات سيقع إدخالها على منظومة التسجيل، لافتة إلى أنه إجراء يشمل جميع مكاتب المفوضية عبر العالم ولا يقتصر على مكتب تونس فقط. ودعت المفوضية طالبي اللجوء واللاجئين المسجلين للتحقق من أن أرقام هواتفهم التي ما تزال في نطاق الخدمة، لافتة إلى ضرورة الاتصال بها إذا ما تم تغيير الرقم، وذلك بعد عودة الخدمات المعلقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115