رئيس الجمهورية : "مواصلون وتونس ليست ملفا بل وطنا و شعبا و دولة"

شدد رئيس الدولة خلال استقباله اليوم الاثنين 3 افريل 2023 رئيسة الحكومة نجلاء بودن على أنه سيواصل لأنه

يحمل أمانة و لم يأت الى هنا للارتماء في أحضان أي كان مضيفا أن تونس ليست ملفا بل وطنا و شعبا و دولة قائمة على المؤسسات والشعب هو من يحسم في اختياراته.
وأضاف أنه سيتم العمل على تحقيق إرادة الشعب بالرغم من هؤلاء المرتمين في أحضان الخارج و المستبطنين للاستعمار قائلا انهم فقدوا البوصلة و لم تعد لهم قدرة على التفكير بسبب الهوس بالسلطة حيث يتجمعون أمام المسرح بعدما كانوا أعداء في البرلمان السابق و يقومون اليوم بالتآمر على أمن الدولة و المجتمع و لن يتم ترك تونس لقمة سائغة.

وبين أن حالات الشغور في ممارسة مهام رئيس الجمهوية و حالات التعذر المؤقت و الحالات الأخرى ليس لها أي وجود حيث يحاولون اختلاق الأزمات وهناك من تحدث عن ضرورة اخذ الجيش بزمام السلطة .

وأشار الى أن هناك من تحدث عن شهادة وفاة مضيفا ' أكلمهم من العالم الآخر أو من الضفة الأخرى من الوجود ' مشددا على أنه لا يستطيع الا الرد عن هؤلاء الا بالاحتقار و الازدراء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115