رئيسة الحكومة تستقبل مؤسس شركة فيرميق وصاحب مؤسسة تونس للتنمية

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن بقصر الحكومة بالقصبة بدر الدين والي مؤسس شركة فيرميق (Vermeg)

ومؤسس مؤسسة تونس للتنمية (Fondation pour le développement) بحضور المستشارة لدى رئيسة الحكومة سامية الشرفي قدور.

وقدم بدر الدين والي مختلف أنشطة مؤسسة تونس للتنمية وخاصة منها المتعلقة بتنمية القدرات الموجهة للشباب للحد من البطالة وخلق فرص الادماج الاقتصادي. وقد قامت المؤسسة باحداث مراكز أليف في عدة ولايات لتوجيه الشباب ومرافقته والتكوين المهني والتأهيل للمهن الرقمية وتطوير البرمجيات مع دعم القدرات في مجال اللغات والتواصل.

وثمنت رئيسة الحكومة خلال هذا اللقاء أعمال مؤسسة تونس للتنمية وتميز النتائج المحققة في ادماج الشباب في الشركات وخلق فرص للمبادرة، مؤكدة أن هذا اللقاء يتدرج في إطار التشاور حول مشروع الحكومة للتمكين الاقتصادي لكل الفئات وخاصة منها الشباب والنساء الذي يندرج ضمن الاستراتيجية الوطنية للإدماج الاقتصادي والعدالة الاجتماعية ، وأن مراكز أليف تمثل نموذجا ناجحا يمكن تعميمه في إطار هذا المشروع المزمع القيام به من طرف الحكومة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115