جلسة عمل حول إعداد الإستراتيجية الرقميّة القطاعيّة لوزارة المرأة

انعقدت صباح اليوم الأربعاء 29 مارس 2023 بمقر الوزارة جلسة عمل بين إطارات وزارة الأسرة والمرأة والطفولة

وكبار السنّ ووزارة تكنولوجيات الاتصال خصصت لتقديم المنهجية التي سيتم اعتمادها في إعداد الإستراتيجية الرقميّة القطاعيّة لوزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ التي تمّ إقرارها كتجربة نموذجيّة أولى من نوعها في تونس في تناغم مع توجهات وأهداف الإستراتيجية الوطنّية الرقميّة وفي إطار تكريس التّحوّل الرّقمي الوطني.

وسيتم إعداد هذه الإستراتيجية الرقميّة القطاعيّة بالاستناد إلى خبرة أحد مكاتب الدراسات المختصّة مع الحرص على اختصار الآجال وتحديد الأهداف والتوجهات الرقميّة الكبرى للوزارة بما يتناسب مع أهميّة أدوارها لفائدة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ.

وشارك في هذا الاجتماع، الذي أشرف عليه قيس الرمضاني رئيس الديوان، كلّ من ولاء التركي ممثّلة وزارة تكنولوجيات الاتصال و نجوى الكعلي ممثلة المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ ومروان هبيطة ممثل مكتب الدراسات EY . كما حضر جلسة العمل المديرون العامون للإدارات المركزية والمؤسسات التابعة لوزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115