ولاية باجة: الاستعداد لتنظيم اختبار التربية البدنية لبكالوريا 2023

في إطار الاستعدادات الخاصّة بتنظيم اختبار التربية البدنية لبكالوريا 2023 انعقدت صباح اليوم الأثنين 27 مارس 2023 بمقر الولاية

جلسة عمل في الغرض تحت إشراف المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي و بحضور المندوبة الجهوية للشباب و الرياضة و رئيس المنطقة الجهوية للأمن و المدير الجهوي للحماية المدنية و ممثلي المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة و المندوبية الجهوية للتربية و الإدارة الجهوية للصحة و بلدية باجة.
قدمت مصالح المندوبية الجهوية عرضا حول رزنامة الاختبارات التي ستنذطلق بداية من يوم 10 أفريل 2023 و تتواصل إلى يوم 19 أفريل 2023 مع اعتبار يوم 26 أفريل 2023 يوم تدارك والمنشآت الرياضية و المؤسسات التربوية التي ستحتضن الاختبارات كمراكز للامتحانات و عددها 08 ، واللجان التي ستشرف على الاختبارات و عددها 03 ، وعدد التلاميذ الذين سيجتازون هذه الاختبارات.
كما تمّت الدعوة إلى مزيد التنسيق بعقد جلسات محلية مع المعتمدين و الكتاب العامين للبلديات لإحكام الاستعدادات للامتحانات بتوفير أفضل الظروف الملائمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115