تقديم مساعدات اجتماعية لفائدة عدد من العائلات المعوزة بقبلاط

أدى مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية، صباح اليوم السبت 25 مارس 2023، زيارة إلى الوحدة المحلية للنهوض الاجتماعي بقبلاط من ولاية باجة

وتولى الوزير بالمناسبة معاينة الوضع الاجتماعي بقبلاط وتقديم عدد من المساعدات الاجتماعية لفائدة عدد من العائلات المنتفعة ببرنامج الأمان الاجتماعي بالمنطقة وذلك لمساعدتها على مجابهة مصاريف شهر رمضان المعظم ودعمها، مذكرا بالمناسبة بضرورة تحقيق التكافل الاجتماعي في كل أبعاده بما تستوجبه قيم شهر الرحمة والتآزر والإيثار.

وفي إطار زيارة العمل إلى معتمدية قبلاط، تنقل مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية لمعاينة وضعية اجتماعية قاسية تتمثل في معاناة عائلة فقيرة في كفالتها شخص معوق، وتبعا لما عاينه من ظروف اجتماعية صعبة، أذن الوزير بتقديم يد المساعدة لهذه العائلة فورا واتخاذ التدابير الكفيلة بحفظ كرامة الأم والأبناء .
و تمّ التدخل الفوري لتهيئة المنزل ومساعدة أفراد العائلة على تلقي الرعاية اللازمة، ونوّه الوزير بالتفاعل السريع على الميدان من قبل الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، مثمنا مجهوداته في هذا السياق، مبرزا أنه لا يدخر جهدا في التدخل الاجتماعي بكامل تراب الجمهورية في كل وقت وحين وخاصة في الشهر الكريم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115