زيارة السوق المركزية و إحدى الفضاءات التجارية بمدينة المنستير

أدى المنذر بن سيك علي والي المنستير اليوم السبت 25 مارس 2023 زيارة ميدانية إلى السوق المركزية

و إحدى الفضاءات التجارية الكبرى بمدينة المنستير مصحوبا بالمعتمد الأول و الكاتب العام للولاية و الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون بلدية المنستير و بحضور المديرة الجهوية للتجارة و رئيس المصلحة الجهوية للشرطة البلدية.

و قد إطلع الوالي بالمناسبة على عمليات التزود و مدى توفر المواد الأساسية و مستوى الأسعار المتداولة داعيا كافة المصالح و الهياكل إلى تكثيف العمليات الرقابية و إتخاذ الإجراءات الردعية ضد الممارسات الاحتكارية و البيع المشروط و كافة الممارسات التجارية الغير مشروعة خاصة خلال شهر رمضان المبارك كما أوصى بضرورة العمل على احكام تنظيم السوق المركزية و العناية بنظافته من طرف مصالح البلدية و الحد من الانتصاب الفوضوي بمحيط السوق لتسهيل حركة المواطنين و العربات.

هذا و أكد الوالي أن الدولة ماضية قدما في التصدي للمحتكرين و المضاربين و تعمل على تحقيق التوازن بين العرض و الطلب بأسعار تتماشى و القدرة الشرائية للمواطن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115