"كوناكت " الدولية تدعو الشركات الى التسجيل للمشاركة في معرض الصين افريقيا قبل 30 مارس الجاري

دعت كنفدرالية المؤسسات التونسية المواطنة « كوناكت الدولية »، المؤسسات وصاحبات وأصحاب الأعمال

الراغبين في المشاركة في الدورة الثالثة لمعرض الصين – افريقيا للاقتصاد والتجارة المزمع تنظيمه في الصين من 29 جوان الى 2 جويلية 2023، الى التسجيل قبل 30 مارس 2023.
وستجمع الدورة الثالثة من معرض الصين – افريقيا، التي ستحتضنها مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان، تحت شعار « تنمية مشتركة من اجل مستقبل مشترك »، آلاف المشاركين بصفة مباشرة وعن بعد، بما في ذلك السياسيون والدبلوماسيون الصينيون والأفارقة وممثلو المنظمات الدولية والمؤسسات المالية والجمعيات التجارية وغرف التجارة والإعلام ورجال الأعمال والخبراء والأكاديميون.
يذكر ان الدورتين السابقتين لمعرض الصين – افريقيا، المنعقدتين سنتي 2019 و 2021، أسفرتا عن توقيع 216 مشروعا باستثمارات جملية قدرها 02ر43 مليار دولار، وفق بلاغ نشرته « كوناكت » على صفحتها على « فايسبوك »، مساء الخميس.
وسيركز المعرض هده السنة على تنفيذ « البرامج التسعة » للتعاون الصيني الأفريقي، مع تنظيم انشطة متنوعة. ويتضمن برنامج هدا الحدث الدولي بالخصوص تنظيم 9 منتديات و7 معارض ومؤتمرات و 6 ندوات.
وينتظر ان تشهد الدورة الثالثة للمعرض اصدار مؤشر التجارة بين الصين وافريقيا لأول مرة الى جانب تقرير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الصين وافريقيا.
يشار الى ان معرض الصين – افريقيا أقيم لاول مرة في سنة 2019 وهو منصة رئيسية لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الصين والدول الافريقية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115