هيئة الانتخابات: متابعة التقدم الحاصل في إعداد التقرير العام الخاص بانتخابات أعضاء البرلمان

أشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة عضو مجلس الهيئــــة محمود الواعر اليوم

الجمعة 24 مارس 2023 على الاجتماع الدوري مع ممثلي الإدارة التنفيذية وديوان مجلس الهيئــــة وذلك في إطار متابعـــة التقدم الحاصل في إعــــداد التقرير العام الخاص بانتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب لسنة 2022 في دورتيها الأولى والثانيـة.
وبهذه المناسبة جدد رئيس الهيئة حرص المجلس على أن يتم إنجاز التقرير العام حول الانتخابات التشريعية لسنة 2022 وإحالته إلى الجهات المعنية ونشره ضمن الآجال القانونية المحددة وذلك على ضوء التصريح بالنتائج النهائية لهذه الانتخابات في 25 فيفري 2023.

كما تم خلال هذا اللقاء التطرق إلى ضرورة الإعداد المبكر للاستحقاقات الانتخابية القادمة والقرارات الترتيبية التي ستتولى الهيئـة إعدادها على ضوء صدور المرسومين عدد 8 و عدد 10 لسنة 2023 إضافة إلى برنامج اللقاءات التي ستعقدها الهيئـة بداية من الأسبوع القادم مع مختلف الشركاء من هياكل ومؤسسات الدولة استعــــــدادا لهذه المحطات الانتخابية الهامـة والتي ستحدّد مواعيدها قريبا بالتنسيق مع مؤسسة رئاسة الجمهورية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115