والي منوبة يتفقد نسق التزويد بالمواد الاستهلاكية خلال أول أيام شهر رمضان المعظم

في إطار متابعة عمليات التزود والتزويد وتطور الأسعار والوقوف على مدى توفر مختلف المنتوجات الاستهلاكية،

أدى والي منوبة محمد شيخ روحه اليوم الخميس 23 مارس 2023 الموافق لأول أيام شهر رمضان المعظم زيارة تفقد شملت كل من السوق البلدي بمنوبة و إحدى المغازات التجارية الكبرى بالدندان وقد. اطلع خلالها على سير نسق التزويد بالمنتوجات الفلاحية والمواد الاستهلاكية كالخضر والغلال واللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك والبيض والأسعار المتداولة وذلك بحضور معتمدة منوبة والمدير الجهوي للتجارة والمندوب الجهوي للتنمية الفلاحية والكاتبين العامين المكلفين بتسيير بلديتي منوبة والدندان ورئيسة المكتب الجهوي لمنظمة الدفاع عن المستهلك وفريق مراقبة اقتصادية.

وأوصى السيد ا باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لمجابهة متطلبات هذا الشهر الكريم، مؤكدا على ضمان تواصل التزود والتزويد بمختلف المنتوجات الاستهلاكية مع تكثيف حملات المراقبة الاقتصادية على جميع مسالك التوزيع ونقاط البيع بالجملة والتفصيل والمحلات المفتوحة للعموم والفضاءات الكبرى ما من شأنه أن يسهم في الضغط على الأسعار وتأمين حاجيات المواطنين من المنتوجات الفلاحية والمواد الغذائية العامة.

وقد مثلت هذه الزيارة فرصة استمع من خلالها الوالي لمشاغل المهنيين المنتصبين بالسوق وتحادث مع عدد من المواطنين بشأن مدى توفر المواد الاستهلاكية وارتفاع أسعار البعض منها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115