بداية من اليوم رمضان في نزل Marriott بأجواء تونس العتيقة

اختارت إدارة نزل " ماريوت " تونس بداية من اليوم الخميس 23 مارس ولمدة شهر رمضان أن ترفع كل مساء افطار

ا تحت شعار "مع عطور المدينة" ( Aux parfums de la Médina ) من خلال ديكور استثنائي يحيل إلى أجواء لأحياء العتيقة التاريخية في تونس في هذا الوقت بالذات من كل سنة.

وفي هذا الإطار قال المدير العام لنزل " ماريوت السيد الزناتي لقد قمنا بافتتاح هذا النزل قبل عام ونحن اليوم على أتمّ الاستعداد لتلبية انتظارات حرفائنا في كل ما يتعلّق بفن الطبخ والترفيه خلال هذا الشهر الكريم" وعلى مستوى الطهي في المقام الأول سيقدم نزل " ماريوت " تونس صيغتين للإفطار الأولى ستكون في المطعم الرئيسي " L'Urbain " الواقع بالطابق الأرضي وتتكون من " قائمة مشاركة " حول نفس الطاولة بسعر 110 د عن كل شخص.
أما الصيغة الثانية فسيكون مسرحها مطعم " L’Onzieme Grill " الواقع بالطابق الحادي عشر. ويتعلّق الأمر هذه المرة بقائمة مأكولات يتم تقديمها على الطاولة مع مزيج بين الأطباق التونسية والأطباق العالمية. 7 قائمات تنتمي إلى أطباق " أيام زمان " تستمدّ وصفاتها من التقاليد التونسية الأصلية في فن الطهو بالإضافة إلى فن الطهو العالمي. وقد تم تحديد السعر في هذه الصيغة ب 145 دينارا.
وقد تم تحديد صيغة جزافية بمقدار 65 دينارا للشخص الواحد يوم السبت بينما سيكون الأمر خلال الأسبوع من خلال صيغة حسب الطلب بناء على رغبات الحرفاء

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115