أنيس خرباش: استقرار الأسعار مرهون بالمراقبة الاقتصادية لتجّار التفصيل

أكد مساعد رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري أنيس خرباش اليوم الأربعاء 22 مارس 2023 أن استقرار

الاسعار مرهون بعمل المراقبة الاقتصادية وبمدى تطبيق هوامش الربح بالنسبة لتجار التفصيل في علاقة بارتفاع الاستهلاك بالتزامن مع شهر رمضان المعظّم، مشيرا الى توفر المخزون لجل المواد الغذائية بشكل كاف على غرار البيض واللحوم البيضاء.
وأكد ان الاسعار بسوق الجملة مستقرّة وهي عند مستوىأقل ذلك المسجل السنة الماضية في حين أن المشكل الحقيقي للاسعار يكمن في تجار التفصيل، وفق تعبيره.
وأشار في تصريح له لجوهرة اف ام الى أن هناك نقصا في بعض المنتجات على غرار البطاطا وبنسبة 35 % بالاضافة الى مادة الفلفل والطماطم التي سيتم توريدها.
وأفاد بأنه تم فتح ثلاث نقاط بيع من المنتج الى المستهلك في كل من تونس العاصمة والمنستير والقيرواج ن كما سيتم فتح نقاط مماثلة في 4 ولايات وهي سوسة وصفاقس وباجة ومدنين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115