وزير الداخلية يؤكد على ضرُورة المحافظة على التّماسك بين مُختلف هياكل الوزارة

أشرف وزير الدّاخليّة كمال الفقي ظهر اليوم 21 مارس 2023 بمقرّ الوزارة على إجتماع حضرهُ عدد من الإطارات السّامية والمديرين العامّين من مُختلف الهياكل التّابعة للوزارة.

 

وأكّد الوزير خلال هذه الجلسة على ضرُورة المحافظة على التّماسك بين مُختلف هياكل الوزارة ومُواصلة البذل والعطاء ذوداً عن حرمة الوطن وحماية أمن المواطنين، مُثمّناً دورهم وحرفيّتهم في الحفاظ على الأمن العام وتطبيق القانون في كنف الاحترام التامّ للحقوق والحرّيات، داعياً إلى مزيد أنسنة العلاقة بين هياكل الوزارة والمواطنين.

وقد اطلع الوزير على المهام الموكُولة لمختلف الإدارات التّابعة لوزارة الدّاخليّة، حيث أكّد دعمهُ لسُبل تطوير العمل ومُساندته لجميع المقترحات التي من شأنها أن تُساهم في تحسين الخدمات المقدّمة للمواطنين ومزيد الإرتقاء بظرُوف العمل لكافّة مُنتسبي الوزارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115