احتجاجات ورفع مطالب بالتزامن مع زيارة سعيد للقيروان

طالب عدد من نشطاء المجتمع المدني بالقيروان اليوم الاثنين 20 مارس 2023 رئيس الجمهورية قيس سعيد بالنظر في مطالب الجهة وايجاد حل للمشاريع المعطلة

مؤكدين ان السلطة الجهوية عجزت طيلة فترة ادارتها الشأن العام المحلي عن حلحلة المشاكل المتراكمة التي ساهمت في توقّف التنمية بالجهة.

ونفّذ عدد من عمال مدرسة ابتدائية خاصة تزامنا مع زيارة اداها سعيّد الى القيروان وقفة احتجاجية امام مقر الولاية وسط حضور امني للمطالبة بالترخيص للمدرسة المذكورة بمزاولة نشاطها.
ونفذ أيضا عدد من سواق التاكسي الفردي حسب نقلت اذاعة “صبرة أف أم” وقفة احتجاجية امام مقر الولاية للمطالبة بتمكينهم من رخص معتبرين ان حرمانهم منها مظلمة تعود الى سنوات.
وأظهر فيديو نشرته الاذاعة المذكورة بصفحتها على موقع “فايسبوك” عددا من المتظاهرين يطالبون برحيل والي الجهة مرددين شعار “الوالي ديقاج” وتطهير المؤسسات من الفساد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115