وزارة تكنولوجيات الاتصال تشارك في صالون التوجيه وإعادة التأهيل لمهن مجال تكنولوجيات المعلومات

شاركت اليوم الجمعة 17 مارس 2023 وزارة تكنولوجيات الاتصال بجناح يضم عددا من المؤسسات الناشئة

في فعاليات الدورة الأولى لصالون التوجيه وإعادة التأهيل والخدمات في المهن الخاصة بمجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال Carrière IT، الذي ينتظم يومي 17 و18 مارس 2023 بقصر المؤتمرات بتونس.

ويهدف هذا الصالون، الذي شهد مشاركة عددا هاما من المؤسسات العمومية والخاصة ومراكز التكوين والجامعات والعديد من الخبراء والفاعلين في المجال، إلى التعريف باختصاصات التكوين والإحاطة المتوفرة في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال، و إلى مرافقة الباحثين عن فرص عمل في تحديد مسارهم المهني، وإعادة التأهيل للمهن الرقمية. كما يمكّن هذا الصالون الزائرين من الشباب والمهنيين من التواصل مع الخبراء والمختصين في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115