كشفت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالقيروان عن جريمة

كشفت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالقيروان عن جريمة قتل جدت ملابساتها بحر هذا

الاسبوع والتي راح ضحيتها كهل عمره 52 سنة بمنطقة الشوايحية التابعة لمعتمدية الشراردة من ولاية القيروان، حيث اعترف المشتبه به بتفاصيل الجريمة وحجز لديه جزء من المبلغ المالي الذي استحوذ عليه من الضحية.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى قيام المشتبه به بسلب الضحيّة حوالي 5 ألاف دينار وقتله بواسطة آلة حادة ثم تركه يتخبط في دمائه داخل سيارته بمنطقة مهجورة، ثمّ عاد إلى منزله ليسلّم جزء من المال لزوجته وأخفى الباقي داخل حظيرة أغنام.

ويذكر أن المشتبه به كان مع أعداد غفيرة من المواطنين في مسرح الجريمة أثناء العثور على الجثة، وقد تفطّن إليه قاضي التحقيق المتعهد بالبحث في القضية أثناء قيامه بعمليّة المعاينة بسبب تصرفاته الغريبة فأذن بايقافه مباشرة.وما تزال الأبحاث متواصلة من قبل فرقة الأبحاث العدلية تحت إشراف قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقيروان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115