دعم علاقات التعاون بين تونس وسنغافورة محور لقاء رئيسة الحكومة بسفير سنغافورة

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان بعد ظهر اليوم الجمعة 10 مارس 2023، بقصر الحكومة بالقصبة

سفير سنغافورة بتونس أنطوني أنغ، وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين تونس وسنغافورة والحرص المشترك على مزيد تعزيزها مع الاستفادة من الدور الذي يمكن لتونس أن تلعبه في محيطها العربيّ والافريقيّ والمتوسطيّ.
وأكّدت رئيسة الحكومة خلال اللقاء على أهمية دفع التعاون الثنائي مشيرة إلى أنّ الإصلاحات الاقتصاديّة التي سعت الحكومة لإنجازها تهدف إلى توفير مناخ أعمال ملائم وجاذب للمبادرة والاستثمار الخاص في تونس وإلى دعم تنافسية المنتوجات التونسية في الأسواق الخارجية.
ودعت رئيسة الحكومة بالمناسبة إلى تطوير نسق المبادلات التجارية بين البلدين، وتكثيف التعاون في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والمؤسسات الناشئة والصناعات التقليدية.
من جانبه، عبّر سفير سنغافورة عن استعداد بلاده لمزيد دفع التعاون مع تونس مع التطلّع لتعزيزه في قطاعات التكوين المهني والسياحة والنقل الجوّي وأشاد في هذا الإطار بالزيارة الناجحة التي أداها وفد من رجال الأعمال السنغافوريين إلى تونس خلال شهر جانفي الماضي لاستكشاف مميّزات المنتوج السياحي التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115