وزير التعليم العالي والبحث العلمي يستقبل حاكم ولاية ترنجانو الماليزية

في إطار دعم وتعزيز التعاون التونسي الماليزي في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، استقبل منصف بوكثير وزير

التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس 9 مارس 2023 بمقرّ الوزارة، أحمد سمسوري بن مختار حاكم ولاية ترنجانو الماليزية والوفد المرافق له، وفق بلاغ صادر عن الوزارة.
وخلال اللّقاء، تمّ تناول واقع التعاون الثنائي والسبل والآليات الكفيلة لدفع وتعزيز الشراكة العلمية والأكاديمية بين الطرفين في مجال التعليم العالي وذلك في إطار ما تشهده علاقات التعاون بين تونس وماليزيا من حيوية وتطور.
كما تطرّق الجانبان إلى الفرص الممكنة لتطوير وتنويع وإرساء شراكات دائمة ومتينة في مجالات التعاون العلمي والجامعي والتبادل الطلابي تمتينا لجسور الصداقة بين البلدين.
وقد تم اللقاء بحضور كل من نور الدين عياد القنصل الشرفي لدولة ماليزيا بتونس و محمود الزواوي رئيس ديوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي و عبد اللطيف بوعزيزي رئيس جامعة الزيتونة و مالك كشلاف المدير العام للتعاون الدولي و جيلاني اللملومي مدير عام التعليم العالي بالوزارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115