في لقاء بين وزير السياحة مع رئيسة الجامعة التونسية للنزل: تدارس سبل تطوير السياحة الداخلية و الاستعدادات للموسم الصيفي....

استقبل وزير السياحة محمد المعز بلحسين، يوم الجمعة 10 فيفري 2022، رئيسة الجامعة التونسية للنزل درة ميلاد،

وذلك في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يجريها الوزير مع مهنيي القطاع تكريسا للعمل التشاركي وتوحيدا للجهود من أجل النهوض بالقطاع السياحي.

ومثل اللقاء مناسبة تم خلالها التطرق إلى سير الموسم السياحي الشتوي تزامنا مع العطلة المدرسية والاستعدادات للموسم الصيفي القادم إضافة إلى تدارس سبل تطوير السياحة الداخلية وكيفية تحفيز التونسيين على مزيد الإقبال على المؤسسات السياحية وخاصة الوحدات الفندقية بمختلف مناطق الجمهورية.
كما تم التباحث حول المشاركة التونسية في كبرى التظاهرات والمعارض الدولية ذات العلاقة بالقطاع السياحي خلال سنة 2023 على غرار الصالون الدولي للسياحة والأسفار ببرلين- ألمانيا خلال شهر مارس القادم الذي يعد أحد أهم وأكبر المعارض الدولية في المجال ويمثل مناسبة هامة لمزيد استقطاب السياح من مختلف الجنسيات وخاصة الألمانية منها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115