عزازة: سنُقاضي الناطق باسم ''حراك 25 جويلية" وحملة التشويه المُمنهجة ضدّ وزير الشؤون الاجتماعية يجب أن تتوقّف

قال المستشار القانوني لوزير الشؤون الاجتماعية ياسين عزازة, أن أسلوب الاتهامات والتشويه كذبا وبُهتانا أمر غير

معقول ويجب أن يوضع اليه حد.وشدّد على أنهم سيتوجهون للقضاء داعيا النيابة العمومية لتحمّل مسؤوليتها.
وأشار الى أن التهم التي وجهها الناطق الرسمي باسم "حراك 25 جويلية " تندرج في اطار حملة تشويه تستهدف وزير الشؤون الاجتماعية انطلقت منذ تعيينه خلال شهر أكتوبر وكانت بدايتها على شبكات التواصل الاجتماعي وانتقلت الى وسائل الاعلام .
وشدّد عزازة لقناة التاسعة على أن أطراف تقف ورائهم لشنّ هذه الحملة قائلا "دعه فانه عبد المأمور. وتسائل عزازة عن الأطراف التي تقف ورائهم مشيرا الى وجود منظومة كاملة تمتهن التشويه وتأليف السيناريوهات منذ العشرية السابقة.

وأضاف " هؤلاء مأجورين ومرتزقة لا علاقة لهم برئيس الجمهورية الذي أكد بنفسه منذ سنة في بيان رسمي أن لا أحد يمثّله ".
ووجّه رسالة الى القضاء "لابد على القضاء تحمّل المسؤولية والوزير توجّه للقضاء لان عمليات السحل التي تستهدف الوزير أصبحت بشكل يومي". وأفاد أن الوزير رجل شارع وميدان لأنه يعمل ليلا ونهارا لخدمة تونس"
واعتبر عزازة أن الذين يشنون الحملة ضد وزير الشؤون الاجتماعية "مجرّد بيادق "يعملون من أجل الرجوع الى منظومة 24 جويلية التي لفظها الشعب وأن 14 جانفي الفارط يؤكّد ذلك وأنه لا مجال أماهم سوى هؤلاء المرتزقة الذين يمتهنون التشويه.

وتجدر الإشارة الى أن الناطق الرسمي باسم "حراك 25 جويلية" محمود بن مبروك وجّه تهم الى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي بتعطيل مسار 25 جويلية بمعيّة والي بن عروس ومغالطة رئيس الجمهورية قيس سعيّد فيما يتعلّق بالتعيينات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115