نور الدّين الطبوبي : لن نسمح بإستمرار هذا الوضع

أعلن الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اليوم 20 جانفي 2023 بمناسبة احياء ذكرى 77 لتأسيس المنظمة الشغيلة

أنه سيعقد اجتماع للمكتب التنفيذي للمنظمة كما سيعقبه اجتماع للهيئة الادارية الاسبوع المقبل  من اجل الدفاع عن الخيارات الوطنية .

وشدد الأمين العام لاتحاد الشغل  على ان المنظمة لا تقبل التسليم في البلاد ولا تقبل التكلس او "الشعبوية المقيطة"  مضيفا بان الاتحاد "لن يسمح  بتواصل هذا الوضع" .

وأكد على استقلالية العمل النقابي والقرار النقابي قائلا للسلطة "لا يمكن تدجين المنظمة ومهما افتعلتم من الازمات ، الاتحاد العام صامد بمناضليه".

واعتبر ان المعركة هي معركة استقلالية ومعركة خيارات كما انها معركة سياسية بالاساس عند التحدث عن حرية التنظم والتعبير.

كما شدد الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل على ان المنظمة لا تعمل وفق اهواء السياسيين الجدد أوبعض الاعلاميين وان "المربع " الذي يعمل فيه الاتحاد هو من يختاره.

معلنا انه وخلال الايام القادمة سيعقد اجتماع للمكتب التنفيذي ثم هيئة ادارية وان تونس ليست مخبر تجارب و "تونس حرة تجوع ولا تأكل بثدييها" ولا يمكن ان يبنى هذا الوطن بقرار فردي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115