عدنان منصر : الاستفراد بالمعارضين ومحاكمتهم تقنية قديمة وجبانة

كتب السياسي والأستاذ المحاضر عدنان منصر معلقا على القضايا المرفوعة ضد عدد من المعارضين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي :

"كم بقي من الوقت لسلطة قيس وليلى حتى تواصل التنكيل بمنتقديها ؟ كم بقي لها من الوقت ترعب فيه القضاء من أجل التخلص من معارضيها؟ ليس كثيرا. الإستفراد بالمعارضين ومحاكمتهم بقوانين لم يجرؤ حتى الإستعمار على العمل بها، هي تقنية قديمة وجبانة. لم يُطِل الجبن عُمْرا أبدا، ولم يصنع الخوف يوما مجْد أحد. حتى استبدادكم جبان ! فيما عدا ذلك، ما أضعفكم حتى وأنتم تستبدون !"

معبرا عن تضامنه مع ضحايا القوانين الجائرة، والسلطة الجائرة، والإستبداد الجبان. كل التضامن مع شيماء عيسى وكل الآخرين، السابقين واللاحقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115