مونوبري تونس المساند الرسمي للعدّاءة حبيبة الغريبي

أمضت " مونوبري تونس " والعداءة التونسية حبيبة الغريبي بطلة العالم لسنة 2011 والبطلة الأولمبية لسنة 2012 يوم الجمعة 13 ماي 2016 بمقرّ الشركة بالشرقية 1 على اتفاق شراكة ورعاية على المدى الطويل . وتندرج هذه الشراكة تحت راية "تطوير رفاهة الحياة اليومية" .

والتزم رائد التوزيع الكبير في تونس مونوبري خلال حفل التوقيع بتقديم الدعم والتشجيع اللازمين إلى بطلتنا الوطنية حبيبة الغريبي وبمرافقتها خلال مشاركتها في الألعاب الأولمبية 2016 التي ستقام بمدينة
" ريو دي جانيرو " البرازيلية .

ولئن وقع اختيار مونوبري على حبيبة الغريبي فإن ذلك لم يكن بالصدفة . فحبيبة الغريبي رياضيّة من أعلى مستوى وهي تعكس صورة المرأة التونسية الطموحة والمثابرة والمناضلة والشجاعة .
منذ تتويجها ببطولة العالم في داكوغو سنة 2011 ثم تتويجها بالميدالية الذهبية في الالعاب الاولمبية سنة 2012 ما فتئت هذه البطلة تتألق على الساحة العالمية وهو ما يؤكد الطبيعة القتالية لهذه الرياضية التونسية وعزمها على المضي قدما نحو مزيد التألق وتحمسها لمزيد العطاء.

حبيبة التي حطمت رقمها الشخصي لم تتوان عن مشاركة فرحتها مع جمهورها مما جعلها مفخرة شعب بأكمله.

وتندرج هذه الشراكة أيضا ضمن استراتيجية التواصل الجديدة التي تنتهجها مونوبري تونس.

وفي هذا السياق صرّح السيد فاضل كريّم المدير العام لمونوبري تونس قائلا : " إننا فخورون بتجسيد دعمنا لبطلتنا الوطنية حبيبة الغريبي وأيضا لكافة قيم التميّز التي يمكن أن توفرها الرياضة في أعلى مستوى ". ومن جهتها أكّدت حبيبة الغريبي قائلة : " أهنيء نفسي بهذا الارتباط الجديد الذي أتمنى أن يكون مثمرا لكلا الطرفين . وإني على يقين وقناعة تامة من أن قيم التميّز المشتركة بين عالم الرياضة وعالم المؤسسة سيمكنون من تحقيق نتائج ايجابية مع بعضنا .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115