مجموعة الـ 57 متمسكة بعقد اجتماع المكتب التنفيذي الموسع

علقت ليلي الشتاوي نائبة كتلة نداء تونس ومن المنتمين لمجموعة الـ57 في تصريح لها لـ«المغرب» على استقالة رضا بالحاج من رئاسة الهيئة السياسية كون الإشكال في الهيئة ذاتها، مؤكدة أن النواب ومجموعة الـ 57 متمسكون بعقد اجتماع المكتب التنفيذي الموسع.

أما في ما يتعلق بتحديد موعد انعقاد المكتب التنفيذي، فقد بينت الشتاوي انه لم يحدد بعد لكن من الضروري أن يكون قبل شهر رمضان حيث سيتم إقرار من الذي سيكون فيه، ومن صاحب القرار، مذكرة بان اجتماع المكتب التنفيذي هو من المطالب الرئيسية للكتلة منذ اجتماع الحمامات وأيضا من مطالب مجموعة 57. وفي السياق ذاته، أفادت أن اجتماعا غير رسمي من المنتظر أن ينعقد الأسبوع المقبل بحضور نواب النداء ومجموعة من القيادات للنظر في اجتماع المكتب التنفيذي ، علما وان الكتلة تعقد أيامها البرلمانية يومي 21و22 ماي الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115