المنصف السلامي: على الفاضل بن عمران استشارة طبيب نفسي وليس الوقت المناسب لتغيير الصيد

في حوار إذاعي ل"موزاييك أف أم" النائب عن حركة نداء تونس المنصف السلامي نصح الفاضل بن عمران باستشارة طبيب نفسي بقوله "مافيهاش عيب" تعليقا على ما صرح به بن عمران سابقا من أن أحد النواب

حضر إلى مجلس الشعب في حالة سكر ومنها تم تسريب اسم المنصف السلامي في هذا الاتهام. كما أشار السلامي إلى أن الفاضل بن عمران لم يفعل أي شيئ لتوحيد الكتلة.

وبخصوص توتر الأجواء بالهيئة السياسية لنداء تونس ،قال السلامي "خيرنا المضي في مجموعة ال57 للتقريب بين مختلف قيادات نداء تونس..وفكرتنا هي التوحيد" وأضاف "أنا لا أحضر اجتماعات الهيئة السياسية وأفضل البقاء خارجا لأكون أكثر فاعلية -نافيا ترشحه للهيئة-..وأنا ضد الانقسام الذي لا يمكن أن يصير في الحركة".
وعن الدعوة إلى تغيير رئيس الحكومة الحبيب الصيد ،أكد السلامي أنه ليس بالوقت المناسب في حين أن المطلوب من الصيد هو تفعيل القوانين أكثر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115