نابل: تطور نسبة السياح الروس ب366 %

شهدت المؤشرات السياحية بولاية نابل خلال شهر أفريل الماضي تطورا نسبيا في عدد السياح الوافدين على منطقتي نابل والحمامات مقارنة بنفس الفترة خلال السنة الفارطة وفق ما أفاد به المندوب الجهوي للسياحة بنابل "عزالدين القرامي".

وبين المندوب أن عدد الوافدين من السوق الروسية ارتفع بنسبة تناهز 366 % فقد بلغ عدد السياح الروسيين حوالي 4 آلاف سائحا مقابل 850 في أفريل 2015، مشيرا إلى تطور السوق الأوكرانية بنسبة 200 %.
كما تطور عدد الوافدين من السوق المصرية تطورا بنسبة 23 % والسوق الجزائرية بنسبة 10% والسوق الإفريقية بنسبة تناهز 46 %، مؤكدا أن هذه الأخيرة تعد من الأسواق الواعدة خاصة مع انطلاق الربط الجوي بين تونس وعدد من البلدان الإفريقية.
وساهمت السياحة الداخلية في تغطية النقص الحاصل خلال الثلاثة أشهر الأخيرة بتطور قدره ب40 % مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة.

وأشار "عزالدين القرامي" أن 10 مؤسسات سياحية استعادت نشاطها خلال الفترة الأخيرة ،مشيرا إلى إمكانية إعادة فتح عدد من النزل خلال شهر جوان القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115