راشد الغنوشي: النهضة تتحول إلى حزب سياسي

أقر زعيم ‫‏حركة النهضة‬ راشد ‫الغنوشي‬ أن الحركة بصدد التحول إلى حزب سياسي يتفرغ للعمل السياسي ويتخصص في الإصلاح انطلاقا من الدولة ويترك بقية المجالات للمجتمع المدني.

وجاء تصريح راشد الغنوشي على هامش حضوره في مجلس شورى الحركة بولاية نابل.

وعلّق رئيس حركة النهضة على اتفاقية ‫‏المصالحة‬ التي أمضاها سليم شيبوب رجل الأعمال وصهر بن علي مع الدولة، معتبرا إياها تطور جيد على مستوى العدالة الانتقالية ومعالجة ملفات الماضي ومعالجة الأموال المنهوبة والمتهمة بالفساد.
هذا وقال الغنوشي إن الأسلوب الذي اتبعته العدالة الانتقالية مناسب لأنه يُخرج هذه الأموال من حالة التبدد والاندثار مضيفا أن ذلك يُعد جزء من المصالحة الشاملة وذلك وفق ما نشر على الصفحة الرسمية لحركة النهضة بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115