مشاريع بحث في مجال التطرف العنيف

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ نشرته أمس على موقعها الالكتروني، عن فتح باب الترشحات لتقديم مشاريع

بحث في مجال التطرف العنيف وذلك إلى غاية 26 سبتمبر المقبل. ويتنزل طلب الترشحات في إطار إحداث صندوق خاص للبحث العلمي في مجال التطرف العنيف في إطار الشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس. ويتعين على المترشح لهذا الطلب أن يكون باحثا معتمدا بإحدى المؤسسات العمومية للبحث أو التعليم العالي، وأن يكون مسؤولا مباشرا على إعداد المشروع وإدارته وألا يقتصر دوره على التأطير أو التوجيه، وفق البلاغ.
وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغها على أهمية أن يتمتع فريق البحث المرافق للمترشح بالنزاهة والاستقلالية والتنوع في الاختصاصات الاجتماعية والاقتصادية، والانتماء إلى منظمات المجتمع المدني في الداخل والخارج. كما شجعت على مشاركة جمعيات الباحثين الشبان لتقديم مشاريع البحث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115