مفاوضات الانصهار بين المبادرة والاتحاد الوطني الحر مازالت مستمرّة

نفى طاهر فضيلة الناطق الرسمي للجنة المشتركة بين حزبي الاتحاد الوطني الحر والمبادرة، في تصريح لـ «المغرب»، ما راج حول تعطّل مسار المفاوضات بين الحزبين حول انصهارهما، مشيرا إلى أنها دعوات مغرضة من خارج الحزبين لإفشال المسار.
كما أكّد فضيلة

مواصلة هذه اللجنة التي انطلقت منذ شهر في الاجتماع دوريا كل أسبوع أو أسبوعين، مضيفا أن اللجنة تقدّمت في أشغالها، من ناحية تحديد الهيكلة والأرضية المشتركة، وهي الآن في انتظار وضع اللمسات الأخيرة والاتفاق النهائي.
وبالنسبة إلى رئاسة الحزب الجديد، قال فضيلة أن هذا الأمر تحدّده اللجنة المشتركة، في تصوّر الهيكلة المزمع إنجازها عن طريق الانصهار بين الحزبين، مشيرا إلى أنه بقي اسم الحزب والاتفاق النهائي الذي سينجز بعد عقد جلسة مشتركة بين الرئيسين واللجنة المكلفة بإعداد الهيكلة والأرضية المشتركة في تاريخ لم يحدّد بعد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115