رئيس الحكومة يزور في باريس أكبر مركب مؤسسات ناشئة

زار رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح أمس في اليوم الثاني من زيارته الرسمية إلى فرنسا ،

اكبر مركب للمؤسسات الناشئة بباريس «ستاسيون أف». وفي حديثه مع مجموعة من الباعثين الشبان التونسيين أكد رئيس الحكومة أن تكوين المؤسسات الناشئة هو توجه استراتيجي في السياسة الاقتصادية التونسية قائلا انه سيتم قريبا افتتاح " ستاسيون تي " في تونس تجمع كل المؤسسات الناشئة". وابرز الشاهد الالتزام بتوفير كل ظروف النجاح لباعثي المؤسسات الناشئة عبر توفير عناصر المرافقة والتمويل وهياكل الدعم والخبراء لتقديم الخدمات للشبان الراغبين في بعث مشروع لحسابهم الخاص.

وأضاف في هذا الصدد أن هياكل المرافقة أصبحت الآن تقدم حلولا عملية للتحديات التي تواجه الباعثين الشبان مجددا تأكيده على اعتزام مرافقة المستثمرين في بعث مؤسستهم خلال الأشهر الأولى من انطلاق مشروعهم بتوفير الخدمات الضرورية لإسنادهم واتخاذ عديد الإجراءات لتسهيل دخول المؤسسات الناشئة التونسية في السوق العالمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115