آفاق الشاهد الأول لزواج النهضة والنداء

في اتصال بـ"المغرب" ،أفاد النائب عن حزب آفاق تونس رياض الموخر أن لقاء تنسيقية احزاب الإتلاف الحاكم  الذي سيتم مساء اليوم بمقر حزب آفاق تونس سينظر في محاور المخطط الخماسي والاستماع إلى أراء أحزاب الائتلاف الحاكم فيه إلى جانب مشاريع القوانين التي بصدد المناقشة تحت قبة البرلمان.

ومن ناحية أخرى سيهتم هذا الاجتماع بعدة نقاط تهم الائتلاف الحاكم لاسيما بوادر التوفقات السياسية بين حركة نداء تونس وحزب النهضة حيث علق رياض المؤخر على هذه النقطة بقوله "لقد سجلنا اللقاء ولم ندخل في أي تأويل إلى حد الان وإن تم اتخاذ قرارات دون تشريكنا سوف نتخذ موقفا" مضيفا "نحن نتمنى الوفاق بين النهضة والنداء ،وآفاق سيكون شاهدا على هذه الزيجة".
وبخصوص الانتقادات التي يواجهها حزب آفاق تونس لم يرى فيها المؤخر أي تأثير سلبي على الحزب بل هي "زادته قوة"حسب تعبيره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115