حالة تلبس في إدارة منح رخص إستهلاك الأدوية ؟

علمت المغرب من مصادر عليمة أن مسؤولة في الإدارة الفنية لمنح رخص إستهلاك الأدوية والمعدات شبه الطبية ،تعمد إلى تحويل و نقل عيّنات من الأدوية الّتي تسلّم لإدارتها من المزودين قصد إتخاذ قرار بشأن الترخيص لها في الإستهلاك و التسويق ، إلى خارج إدارة عملها.

وحسب نفس المصدر فقد تمّ مسك عاملة لدى إدارة المسؤولة المعنية بصدد شحن عدد من الصناديق الورقية في الصندوق الخلفي لسيارة المسؤولة المذكورة. وقد تكون بعض الأطراف رفعت الأمر إلى وزير الصحة سعيد العايدي وطلبت منه إجراء الأبحاث واتخاذ الإجراءات اللاّزمة، خاصّة وأنه سبق أن طلبت نفس المسؤولة من بعض المزوّدين إعادة تقديم عيّنات جديدة بدعوى ضياع العيّنات الأولى و هو ما يؤكّد حسب مصادرنا،حصول تصرفات مشبوهة عبر قنوات موازية لها علاقة بالمسؤولة المذكورة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115