الهيئة العليا للاتصال السمعي والبصري: انطلاق الندوة الوطنية حول «التعديل السمعي والبصري في سياقات الرقمنة»

انطلقت امس، أشغال الندوة الوطنية حول «التعديل السمعي والبصري في سياقات الرقمنة» التي تنظمها الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري بالتعاون مع الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي والوكالة الوطنية للترددات.


وتتمحور أشغال الندوة، التي يشارك فيها أكاديميون وخبراء وممثلون عن الهياكل الاتصالية والمهنية، حول: تعديل المضامين وتحديات الرقمنة تأثير التطور الرقمي في وظائف الهياكل الاتصالية العمومية، التطور التكنولوجي والملامح الجديدة للمنشأة الاعلامية السمعية والبصرية، مدى جاهزية المؤسسات الإعلامية السمعية والبصرية الوطنية لتحديات الرقمنة.
وستكون التوصيات المنبثقة عن الندوة لبنة لوضع استراتيجية عمل مشتركة على الصعيد الوطني وبداية للتنسيق مع الهياكل المعنية على الصعيد المغاربي.
وزارة أملاك الدولة والشؤون

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115