جلسة عمل بولاية القصرين تدرس وضعية الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق

تبعا للزيارة التي أدّاها رئيس الجمهورية الى الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين

بتاريخ 31 جانفي 2024 ونظرا للدور الهامّ الذي تضطلع به الشركة في دفع عجلة التنمية بالجهة، انعقدت يوم الخميس 15 فيفري 2024 بمقر الولاية جلسة عمل خصصت لتدارس وضعية الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين تحت اشراف رضا الركباني والي القصرين وذلك بحضور الرئيس المدير العام للشركة وثلة من اطاراتها والمديرين الجهويين وممثلي الادارات الجهوية المعنية وثلة من الاطارات الجهوية.

وقد تم النظر خلال الجلسة في وضعية المؤسسة وخاصة السبل الكفيلة بتمكينها من استئناف نشاطها في أحسن الظروف والمساهمة في مجهودات التنمية جهويا ووطنيا. كما تم عرض ملامح اعادة هيكلة المؤسسة المزمع عرضه على أنظار مجلس وزاري في قادم الأيام.
هذا، وحرصا على توفير المادّة الأوّلية الضرورية لنشاط المؤسسة والمتمثلة في منابت الحلفاء، الوالي التأكيد على تطبيق القانون لردع كلّ الاعتداءات التي تسجل بمنابت الحلفاء وذلك ضمن مخرجات جلسة العمل المنعقدة في الغرض بمقر الولاية يوم 14 فيفري 2024 والتي تعهد خلالها مختلف الأطراف بالتصدّي للظاهرة حسب التشريع الجاري به العمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115