سعيد :" الصور التي تم بثها بخصوص فرار الإرهابيين من سجن المرناقية لا علاقة لها بالواقع والهدف منها تحويل وجهة الأبحاث "

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله اليوم الأربعاء وزير الداخلية أن الصور التي تم بثها

في سجن المرناقية لا علاقة لها بالواقع إطلاقا و كان الهدف منها تحويل وجهة الأبحاث مشيرا الى أن كل القرائن تدل على أن العملية تم التدبير لها منذ أشهر طويلة .

وتابع رئيس الدولة قائلا : هذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها عملية تهريب ربما يتذكر الكثير من التونسيين تهريب أحمد بن صالح من قبل شقيقه ... ، مشددا على أن ما حصل يوم أمس ليس مقبولا على أي مقياس وهناك تقصير من قبل جملة من الأجهزة أو الأشخاص ولا بد أن تتم ملاحقتهم و محاكمتهم .

وقال الرئيس :من يعتقد أنه سيربك الدولة بتواطؤه مع الحركات الصهيونية و اطراف في الداخل نقول له ان الدولة لا يمكن ارباكها و الشعب لن يدخله الشك .

وبين أنه آن الأوان لنمر الى المرحلة التالية وهي تطهير الإدارة ممن اندسوا فيها لافتا الى أن هناك من غيروا أسمائهم و اندسوا داخل الأجهزة الأمنية

وأضاف الرئيس : ذاهبون الى الأمام و لن نتراجع أبدا عما عاهدنا الله و الشعب عليه صامدون وثابتون و سنحمي الدولة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115