الاتحاد العام لطلبة تونس يندد بتعرض المسيرة المطالبة بطرد سفير فرنسا بتونس للقمع

افاد االاتحاد العام لطلبة تونس ان المسيرة المواطنية

التي انطلقت اليوم باتجاه سفارة فرنسا بالعاصمة المطالبة بطرد سفير دولة فرنسا الداعمة للكيان المجرم وسن قانون يجرم التطبيع إلى منع وقمع من قبل قوات البوليس الذي يحمي محيط السفارة المذكورة. وقد أدى هذا الاعتداء البوليسي الى اصابة عدد من الطلبة والشباب والمواطنين كما تعرض البعض الاخر للاختناق بالغاز المسيل للدموع مع إيقاف عدد من المشاركين منهم "مازن عبد اللاوي" المناضل صلب الاتحاد العام لطلبة تونس.

وعبر الاتحاد العام لطلبة تونس عن مساندته لكل التحركات والاحتجاجات المناصرة لشعبنا في فلسطين.

وادان لمواقف الدولية الغربية منها والعربية المشينة والتي تعلن بصراحة وقوفها إلى جانب الآلة العسكرية الإجرامية للكيان الصهيوني.

وطالب بطرد كل من السفيرين الفرنسي والأمريكي على خلفية المواقف الحكومية الرسمية المتواطئة لكلتى الدولتين والإسراع في سن قانون يجرم التطبيع.

وبإطلاق سراح الموقوفين اليوم على خلفية دعمهم لشعبنا في فلسطين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115