المغزاوي: حركة الشعب تطالب بمحاكمات عادلة وترفض المحاكمات الفايسبوكية

أشرف زهير المغزاوي الأمين العام لحركة الشعب اليوم السبت 15 افريل 2023 على ندوة إقليمية للحركة بفضاء حديقة الأمراء بباجة .

حيث اكد في حديثه حول الايقافات الأخيرة التي طالت الإعلاميين والسياسيين والنقابيين، أن الحركة تساند المحاسبة وتؤمن أن كل متهم بريء إلى أن تثبت ادانته، مشيرا إلى مطالبتهم المتكررة للنيابة العمومية بضرورة اطلاع التونسيين على حقيقة ما يجري في هذه الملفات.

وأكد أن حركة الشعب تطالب بمحاكمات عادلة وليس محاكمات فايسبوكية شعبية كما تطالب بقضاء عادل، وفق قوله.وأضاف المغزاوي "البعض ممن يحاكمون اليوم كانوا أصدقاءنا على غرار الاستاذ عصام الشابي وغازي الشواشي، وأنا ومن منطلق شخصي أستبعد أن يكونوا ضالعين في التآمر على أمن الدولة وفي المقابل تبقى المسألة قضائية". وقال الأمين العام لحركة الشعب "هناك تآمر حصل على البلاد وهذا مؤكد وهناك إسلام سياسي ضالع في التآمر وتخريب هذه البلاد وبعض النخب التي تدور في فلك هذا الإسلام السياسي حاولت بكل الطرق الذهاب إلى الأجنبي والاستقواء به".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115