رئيس حزب التحالف من أجل تونس : جبهة الخلاص ارادت تمييع قضية التامر على أمن الدولة

قال رئيس حزب التحالف من أجل تونس سرحان الناصري،

إن "جبهة الخلاص خالفت القانون ونظمت مسيرة الأمس لانها أرادت إضافة إيقافات من أجل تمييع قضية التآمر على أمن الدولة".

وأوضح الناصري خلال حواره لاذاعة شمس اف ام ، ان "المشاركين في جبهة الخلاص أرادوا إيقاف بعض القيادات الأخرى ليتم التصريح إثر ذلك ان الإيقافات على خلفية حرية الراي والتعبير رغم ان مسيرتهم غير قانونية".

وعلى ذلك، أكد الناصري أن "الموقوفين تتعلق بهم تهم خطيرة تتعلق بتبييض أموال وثراء غير مشروع وتآمر على أمن الدولة وتخابر".

وأفاد الناصري أن "جبهة الخلاص منظومة رجعية دكتاتورية"، مضيفا أنهم "يتحدثون عن الحريات والديمقراطية وهم أكثر ناس لا تحترمها".

وأشار الناصري إلى أن "جبهة الخلاص منذ أشهر تتظاهر وتحتج ومن منعهم من ذلك"، لافتا الى أن" القيادات في الجبهة هم عملة لدى حركة النهضة"، مبينا أن "ما قاله أحمد نجيب الشابي بخصوص قيادات حركة النهضة لم يقله أحد".

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115